الأسباني رامـوس يفتح الباب لنيمار ولا يتفق مع كريستيانو
الأسباني رامـوس يفتح الباب لنيمار ولا يتفق مع كريستيانو

الأسباني رامـوس يفتح الباب لنيمار ولا يتفق مع كريستيانو اخباري نيوز نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم الأسباني رامـوس يفتح الباب لنيمار ولا يتفق مع كريستيانو، الأسباني رامـوس يفتح الباب لنيمار ولا يتفق مع كريستيانو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأسباني رامـوس يفتح الباب لنيمار ولا يتفق مع كريستيانو.

اخباري نيوز ظهر اللاعب الدولي الإسباني سيرجيو راموس في مقابلة صحفية مع إذاعة كادينا سير، وقد تحدث فيها عن الكثير من الأمور منها تصريحات كريستيانو رونالدو الأخيرة، وربط نيمار بالانتقال لريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وسئل عما إذا كان الفريق في أزمة فقال :”لقد فزنا بالفعل، كان لدينا خط سلبي والكرة لم تكن تريد الدخول، نأمل أن نتحسن، خسرنا نقاط هامة في الدوري ولكن لا زال هناك الكثير”.

وعن ما يحدث لكريس قال :”أراه جيدًا، لقد استخدمانه في كل شئ، والجميع سوف يبدي رأيه برونالدو، إنه طموح وهذا لا يفاجئني، لدينا نفس المودة، وهو يعطي لنا الكثير دائمًا”.

وعن لقطة إيسكو ورونالدو الأخيرة في الهدف أمام لاس بالماس قال :”ربما ليس هذا هو الأفضل، وشخصيًا هذا لا يهمني، لا يهم من يسحل سواء كان إيسكو أو كريس أو كيكو أو كيلور، كريستيانو لديه دور مختلف وهو يلعب من أجل تسجيل الأهداف، لكن لا يمكن أن نلومه على أي شئ لأنه يعطينا الكثير”.

وعن تصريحات رونالدو السابقة عن قوة الفريق بعد رحيل عدد من اللاعبين وخاصة موراتا وبيبي وخاميس قال :”أنا لا أتفق مع كريستيانو، هناك البعض يوافقه ولكن أنا لا، لقد فزنا بلقبين في كأس السوبر والآن نحن نفس الشئ، علينا التركيز أكثر وكان لدينا عدد من الإصابات”

وعن نيمار أخيرًا قال :”أحب أن أرى نيمار في بالطبع، انتقاله لنا من باريس سيكون أسهل من ، إنه من بين الأفضل في العالم وسوف نفتح الباب لانضمامه لنا”.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الأسباني رامـوس يفتح الباب لنيمار ولا يتفق مع كريستيانو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد