برشلونة يقدم عرضا جديدا لضم كوتينيو.. كم بلغت قيمته؟
برشلونة يقدم عرضا جديدا لضم كوتينيو.. كم بلغت قيمته؟

يقدم عرضا جديدا لضم كوتينيو.. كم بلغت قيمته؟ اخباري نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم برشلونة يقدم عرضا جديدا لضم كوتينيو.. كم بلغت قيمته؟، برشلونة يقدم عرضا جديدا لضم كوتينيو.. كم بلغت قيمته؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة يقدم عرضا جديدا لضم كوتينيو.. كم بلغت قيمته؟.

اخباري نيوز ذكرت تقارير إخبارية اليوم الخميس، أن نادي برشلونة بدأ مفاوضات جديدة مع نادي الإنجليزي لضم لاعبه البرازيلي كوتينيو.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن برشلونة يعتزم تقديم عرض جديد لضم كوتينيو مقابل 120 مليون يورو، مشيرة إلى أن مدرب البرسا، إرنستو فالفيردي، طالب بالتعاقد مع لاعبين أساسيين كما أن الإدارة الفنية لبرشلونة تفضل كوتينيو لتدعيم خط وسط الفريق.

وكشفت الصحيفة أن كوتينيو يمثل أولوية لبرشلونة، رغم أن الإدارة الفنية للنادي تبحث في الدوريات الرئيسية بأوروبا عن لاعبين شباب يمكنهم المساهمة في اللعب الهجومي للفريق الكاتالوني.

وختمت "سبورت" مقالها بالقول إن برشلونة قرر عرض 120 مليون يورو لضم كوتينيو بالإضافة إلى مقابل آخر كمتغير، علماً بأن النادي الكاتالوني كان قد حاول ضم البرازيلي في موسم الانتقالات الصيفية الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، برشلونة يقدم عرضا جديدا لضم كوتينيو.. كم بلغت قيمته؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21