جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو تواجه اتهامات
جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو تواجه اتهامات

جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو تواجه اتهامات اخباري نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو تواجه اتهامات، جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو تواجه اتهامات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو تواجه اتهامات.

اخباري نيوز يعاني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق الإسباني، الفترة الأأخيرة من حالة عقم تهديفي، فتحت عليه نيران الانتقادات من جماهير “الملكي”.

 تقارير صحفية برتغالية كشفت عن السبب الرئيسي حول هبوط مستوى كريستيانو رونالدو، والفترة الصعبة والسيئة تهديفياً التي يمر بها في منافسات “الليجا” .

 صحيفة “كوريو دي مانايا” البرتغالية، ذكرت أن توتر العلاقة بين جورجينا رودريجيز، صديقة رونالدو، ووالدته دولوريس أفيرو، السبب وراء تدني مستوى اللاعب تهديفياً في الدوري الإسباني، وتوقف رصيده عن  هدف واحد .

 الصحيفة أضافت، أن العلاقة بين جورجينا ووالدة اللاعب ليست على ما يرام، وتم اكتشاف هذا خلال تواجد الثنائي في إحدى المباريات الخاصة بكريستيانو جونيور الصغير، ابن رونالدو بالتبني، داخل مدرسته، حيث لوحظ جلوس كل منهما بمفردها، ما يؤكد على أنه ليس هناك علاقة جيدة بينهما وهو ما قد يضع رونالدو في حالة نفسية تبعده عن التركيز داخل الملعب.

20171024_110244_1990.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو تواجه اتهامات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي