كواليس استعدادات التليفونات قل مواجهة الأهلى فى الكأس
كواليس استعدادات التليفونات قل مواجهة الأهلى فى الكأس

كواليس استعدادات التليفونات قل مواجهة الأهلى فى الكأس اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم كواليس استعدادات التليفونات قل مواجهة الأهلى فى الكأس، كواليس استعدادات التليفونات قل مواجهة الأهلى فى الكأس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كواليس استعدادات التليفونات قل مواجهة الأهلى فى الكأس.

اخباري نيوز يستعد فريق تليفونات بنى سويف لمواجهة النادى الأهلى مساء غد الجمعة، فى دور الـ 32 لبطولة كأس ، على ملعب بتروسبورت، بعد تجاهل التليفونات تبديل ملعب المباراة لاستاد الدولى.

وفى إطار الاستعداد للمباراة دخل ممثل الصعيد معسكرًا مغلقًا بالمركز الأوليمبى بالمعادى.

ومن جانبه، أكد أحمد سعد تمساح سكرتير عام نادى تليفونات بنى سويف، والمشرف العام على كرة القدم إن الفريق دخل مرانا على استاد بنى سويف قبل الانتقال للقاهرة.

وأضاف أحمد سعد أن الجهاز الفنى بقيادة كرم جابر، المدير الفنى يسعى للظهور بمستوى جيد خلال المباراة، والتى تعتبر مباراة تسويقية من الدرجة الأولى للاعبين، وللجهاز الفنى، مشيرًا إلى أن الفريق يضم بين صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، كواليس استعدادات التليفونات قل مواجهة الأهلى فى الكأس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ