بالأرقام.. 50 مباراة بدقة 84.7% حصيلة مشوار فيتفا مع الأهـلـي
بالأرقام.. 50 مباراة بدقة 84.7% حصيلة مشوار فيتفا مع الأهـلـي

بالأرقام.. 50 مباراة بدقة 84.7% حصيلة مشوار فيتفا مع الأهـلـي اخباري نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالأرقام.. 50 مباراة بدقة 84.7% حصيلة مشوار فيتفا مع الأهـلـي، بالأرقام.. 50 مباراة بدقة 84.7% حصيلة مشوار فيتفا مع الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالأرقام.. 50 مباراة بدقة 84.7% حصيلة مشوار فيتفا مع الأهـلـي.

اخباري نيوز اقترب المحترف اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الراقي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وتلقى الأهلي عروضًا من بعض الأندية الإماراتية الراغبة في الحصول على خدمات المحترف اليوناني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وجميعها محل الدراسة حالياً لاختيار الأفضل.

وقرر ت إدارة النادي الأهلي البحث عن بديل للاعب اليوناني، في ظل رغبة المدير الفني للراقي الأوكراني سيرجي ريبروف في ضم لاعب مميز، بدلًا من إيوانيس فيتفاتزيديس خلال الشتاء القادم.

وكان سيرجي ريبروف، المدير الفني للأهلي، قد استبعد فيتفاتزيديس من القائمة الآسيوية 2017، والتي ودَّع فيها الراقي البطولة من الدور ربع النهائي، قبل أن تطالب بعض الأصوات داخل الراقي بضرورة الاستغناء عن خدماته.

وانتقل فيتفاتزيديس إلى صفوف الأهلي قادماً من جنوى الإيطالي، عام 2015 لمدة عامين، قبل أن يتم تجديد عقده لمدة موسمين.

ولعب فيتفاتزيديس مع الأهلي 50 مباراة في كافة المسابقات، تمكن خلالها من إحراز 9 أهداف، وصنع 12 هدفاً، وصنع 72 فرصة لزملائه بالقلعة الخضراء.

وسدد فيتفاتزيديس في الـ 50 مباراة التي لعبها مع الأهلي 30 تسديدة داخل المرمى، بجانب 110 مراوغات ناجحة، وبلغت دقة تمريره للكرة 84.7%.

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بالأرقام.. 50 مباراة بدقة 84.7% حصيلة مشوار فيتفا مع الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن