ديدييه دروجبا يستعد لوظيفته الجديدة
ديدييه دروجبا يستعد لوظيفته الجديدة

ديدييه دروجبا يستعد لوظيفته الجديدة اخباري نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم ديدييه دروجبا يستعد لوظيفته الجديدة، ديدييه دروجبا يستعد لوظيفته الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ديدييه دروجبا يستعد لوظيفته الجديدة.

اخباري نيوز يبدو أن النجم الإيفواري ديدييه دروجبا، قائد منتخب بلاده وفريق الإنجليزي السابق، يحظى بقبول كبير داخل إدارة “البلوز” بإنجلترا.

 إدارة نادي تشيلسي الانجليزي، تواصلت مع دروجبا ليتولى منصب المدير الرياضي للنادي، بعدما أعلن مايكل إيمينالو استقالته من منصبه هذا الأسبوع.

 صحيفة “جارديان” البريطانية، ذكرت أن ديدييه دروجبا، يعتزم بالفعل تولي منصب المدير الرياضي لتشيلسي، بعد اعتزاله اللعب ومع انتهاء تعاقده مع نادي ريسينج الأمريكي نهاية نوفمبر الجاري.

 وبصفته المدير الرياضي، سيؤدي ديدييه دروجبا دورا كبيرا في خطط تشيلسي المستقبلية بسوق الانتقالات، حيث تثق إدارة النادي بشدة في قدرة النجم الإيفواري على شد المواهب إلى ستامفورد بريدج بفضل سجله المدهش في اللعبة.

 وتتولى مارينا جرانوفسكايا، مدير النادي، والمدير التنفيذي بروس باك، منصب المدير الرياضي بصفة مؤقتة إلى أنّ يتم الإعلان عن خليفة إيمينالو.

2015-04-20_00029.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، ديدييه دروجبا يستعد لوظيفته الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي