فضيحة حفل رعاة اتحـاد الكـرة.. خدعوك فقالوا «تكريم للمنتخب»
فضيحة حفل رعاة اتحـاد الكـرة.. خدعوك فقالوا «تكريم للمنتخب»

فضيحة حفل رعاة اتحـاد الكـرة.. خدعوك فقالوا «تكريم للمنتخب» اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم فضيحة حفل رعاة اتحـاد الكـرة.. خدعوك فقالوا «تكريم للمنتخب»، فضيحة حفل رعاة اتحـاد الكـرة.. خدعوك فقالوا «تكريم للمنتخب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فضيحة حفل رعاة اتحـاد الكـرة.. خدعوك فقالوا «تكريم للمنتخب».

اخباري نيوز نظمت شركة بريزنتيشن سبورت الراعي الرسمي للكرة المصرية، حفلًا لتكريم المنتخب الوطني، مساء اليوم الأربعاء، بفندق فيرمونت بالقاهرة، بعد التأهل لكأس العالم بروسيا 2018.

الحفل الذي أُقيم لم يكن بالمستوى الذي أعلنت عنه الشركة، حيث نوهت منذ أيام أن الحفل، سيكون عالميًا، يليق بالحدث الذي أُقيم من أجله وهو تكريم المنتخب الوطني، بتأهله للمونديال بعد غياب دام 28 عامًا.

ويبدو أن الحفل ليس هدفه الأساسي تكريم المنتخب الوطني، كما زعمت الشركة الراعية، بل أنه أُقيم فقط من أجل تكريم الرعاة والإعلان عنهم أمام الملايين، سواء مئات الحضور في الحفل، أو مشاهدي التليفزيون خاصة وأنه كان مُذاعًا على الهواء مباشرة.

ولم يظهر طوال الحفل، شيئًا يذكر لتكريم المنتخب الوطني، حيث استخدمت الشركة الراعية، اللاعبين والجهاز الفني، كنوع من الدعايا، على الرغم من الإقبال على مباراة مهمة أمام غانا، حتى ولو كانت مجرد تحصيل حاصل، إلا أن المنتخب مُطالب بتحقيق نتيجة إيجابية كونه المُنتخب المتأهل، فضلًا عن أن هذه المباراة ستكون رد اعتبار.

المباراة شهدت الكثير من المواقف السلبية والطريفة، التي أثبت فشل تنظيم الحفل فشلًا ذريعًا، وعدم ظهوره بالشكل الذي لا يليق باحتفال منتخبنا الوطني لكأس العالم بروسيا.

بداية فشل تنظيم الحفل، هو اعتماد المنظمين على الثنائي شادي ألفونس وخالد منصور، رغم بعدهما التام عن كرة القدم، حيث إنهما حاولا تقديم فقرة كوميدية إلا إنهما فشلا في ذلك بعدما نالا استياء الحاضرين الذين رفضوا التفاعل معهما.

وعند صعود هاني أبو ريدة لإلقاء كلمته، سخر منه الثنائي مقدما الحفل شادي ألفونس وخالد منصور، حيث تم تقديمه على أنه رئيسًا لاتحاد كرة السرعة، بطريقة كوميدية، إلا أنها لا تليق على الإطلاق بتقديم رئيس اتحاد الكرة، لإلقاء كلمته في مثل هذا الحدث.

وأثناء إلقاء أبو ريدة، كلمته في الحفل، فشل في قراءة ماهو مكتوب بالورقة، بسبب عدم وجود الإضاءة، وهو ما اضطر مقدم الحفل بالاستعانة بإضاءة هاتفه، ليرى رئيس الاتحاد الكتابة بالورقة، في واقعة مؤسفة للغاية، نالت من هذا الحفل.

وقدم أبو ريدة، أعضاء اتحاد الكرة بالكامل، بصفتهم شركاءً في إنجاز التأهل لكأس العالم، ليصعدون على المسرح لتحيته، إلا أن مجدي عبدالغني قدم له التحية بطريقة خاصة، حيث حرص تقبيل رأسه.

كان محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن، أعلن قبل الحفل بساعات، عن إعلانه مفاجأة كبيرة للغاية خلال هذا الحفل، إلا أنه كشف عن المفاجأة وهو تمنيه إقامة كأس العالم 2026 بمصر، وهو ما سيسعى لتحقيقه في الفترة المقبلة، إلا أن الجميع يرى أن هذا الأمر ليس مفاجأة على الإطلاق، لاسيما وأن الجميع يتمنى ذلك.

واستعان منظمو الحفل، بناقد ساخر يدعى عمرو وهبة، في فقرة كوميدية، إلا أنه نال استياء الحاضرين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، لاسيما وأن الفقرة سخر فيها من لاعبي منتخب ، وبعض الشخصيات الأخرى على رأسهم مدحت شلبي الإعلامي بقناة أون سبورت.
 
الحفل أظهر عدم التنظيم بشكل جيد، لاسيما وأن اللاعبين جلسوا على جانب بشكل غير منظم على الإطلاق، على الرغم من أنه كانت من المفترض الشركة المسئولة عن تنظيم الحفل، توفير مقاعد تليق بهم ووجودهم في هذا الحفل لتكريمهم كما زعموا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، فضيحة حفل رعاة اتحـاد الكـرة.. خدعوك فقالوا «تكريم للمنتخب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري