سنكر يحاضر في اكاديمية الحكام
سنكر يحاضر في اكاديمية الحكام

سنكر يحاضر في اكاديمية الحكام خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 04:47 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سنكر يحاضر في اكاديمية الحكام - موقع أخباري نيوز - سنكر يحاضر في اكاديمية الحكام .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 04:47 مساءً - 9 تشرين الثاني (بترا)-القى المحاضر الآسيوي الهندي سنكر، محاضرة عن قوانين لعبة كرة القدم امام المشاركين في أكاديمية الحكام التي انشائها الاتحاد خلال الفترة الماضية برئاسة سالم محمود.

وأقيمت المحاضرة في مبنى ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب بحضور الامين العام سيزار صوبر ونائب رئيس لجنة الحكام سالم محمود.

وبدأت بالترحيب بالمحاضر الهندي وشرح الغاية من انشاء الاكاديمية، والتي سيكون من مهامها خلق جيل جديد من قضاة الملاعب.

وابدى سنكر اعجابه بعمل الاكاديمية، وبين ان يعتبر ثالث دولة في آسيا تقوم بإنشاء اكاديمية خاصة بالحكام بعد كل من اليابان والامارات.

وضاف أن الحكم الناجح يجب أن تتوفر فيه مستويات عالية وبشكل متساوي من اللياقة البدنية والفنية والنفسية حتى يتمكن من إدارة المباريات بنجاح، واقامة هذه الاكاديمية من شأنه انشاء جيل مثالي من الحكام الذي سيكونون متسلحين بالعلم والمعرفة.

وقام سنكر بشرح أهمية شخصية الحكم قبل واثناء وبعد المباراة، وتطرق كذلك لأبرز القوانين في لعبة كرة القدم مثل التسلل، لمسة اليد، الاخطاء وسوء السلوك.

--(بترا) خ خ/س أ/أس
9/11/2017 - 04:37 م

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, سنكر يحاضر في اكاديمية الحكام ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : بترا