مضر يصطدم بالنور في قمة كرة اليد السعودية
مضر يصطدم بالنور في قمة كرة اليد السعودية

مضر يصطدم بالنور في قمة كرة اليد السعودية اخباري نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مضر يصطدم بالنور في قمة كرة اليد السعودية، مضر يصطدم بالنور في قمة كرة اليد السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مضر يصطدم بالنور في قمة كرة اليد السعودية.

اخباري نيوز يتواجه فريقا النور ومضر في قمة لقاءات كرة اليد السعودية، غدًا الجمعة عند تمام الساعة الخامسة مساءً، على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، وذلك في ختام مباريات الدور الأول من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز بجولته الحادية عشرة.

ويتصدر مضر الترتيب العام لفرق الدوري بجمعه للعلامة الكاملة بواقع ١٨ نقطة جمعها من الفوز في جميع لقاءاته التسعة، ويأمل مواصلة سلسلة انتصاراته.

ويدخل فريق النور اللقاء وهو يحتل المركز الثاني بامتلاكه ١٦ نقطة في رصيده جمعها من الفوز في ثمانية لقاءات والخسارة بمباراة واحدة.

يسعى النور في تحقيق الفوز ومقاسمة الصدارة مع مضر والمنافسة على لقب الدوري، وأما مضر فيريد هو الآخر الفوز لتوسيع الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه ومواصلة مهمة جمع العلامة الكاملة والمنافسة على اللقب.

وستلعب أربع مباريات أخرى ضمن ذات الجولة، حيث سيلتقي العدالة مع على صالة الهيئة العامة للرياضة في الأحساء، بينما يواجه الخليج نظيره العروبة على صالة الهيئة العامة للرياضة في الدمام.

وتحتضن صالة نادي القادسية بالخبر، مباراة المحيط مع الأهلي، بينما يلاقي الوحدة نظيره العربي على صالة الشرائع بمكة المكرمة.

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مضر يصطدم بالنور في قمة كرة اليد السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن