مانشستر يسعى لضم دى ماريا الجديد
مانشستر يسعى لضم دى ماريا الجديد

مانشستر يسعى لضم دى ماريا الجديد اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مانشستر يسعى لضم دى ماريا الجديد، مانشستر يسعى لضم دى ماريا الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مانشستر يسعى لضم دى ماريا الجديد.

اخباري نيوز اتفق نادى الإنجليزى على صفقة من أجل ضم مهاجم بنفيكا الشاب، عمرو إمبالو، حسبما أفادت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، الخميس.

ووفقا للصحيفة فإن اليونايتد حاول الحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر "16 عاما" هذا الصيف مقابل 4 ملايين جنيه إسترلينى، لكن الآن بات إتمام الصفقة وشيكا.

وبحسب الصحيفة فإن المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو ووكيل أعماله جورجى مينديز لعبا دورًا كبيرًا فى استقدام اللاعب لأولد ترافورد.

يذكر أن إمبالو اجتذب الكثير من المقارنات بلاعب بنفيكا السابق وباريس سان جيرمان حاليا، أنخيل دى ماريا، خصوصًا أنهما يتشابها فى نفس طريقة اللعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مانشستر يسعى لضم دى ماريا الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ