محمد مصطفى : هدفنا العمل الجماعي من أجل تطوير التايكوندو المصري
محمد مصطفى : هدفنا العمل الجماعي من أجل تطوير التايكوندو المصري

محمد مصطفى : هدفنا العمل الجماعي من أجل تطوير التايكوندو اخباري نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم محمد مصطفى : هدفنا العمل الجماعي من أجل تطوير التايكوندو المصري، محمد مصطفى : هدفنا العمل الجماعي من أجل تطوير التايكوندو المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد مصطفى : هدفنا العمل الجماعي من أجل تطوير التايكوندو المصري.

اخباري نيوز صرح المستشار محمد مصطفى، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للتايكوندو الجديد، أن هدف المجلس الجديد برئاسة قائد عمرو سليم، العمل الجماعي من أجل تطور و تقدم التايكوندو المصري و حصد الكثير من الميداليات العالمية و الأولمبية.

 

كما أكد مصطفى أن المجلس الجديد يتكون من مجموعة متميزة و أن جميع أعضاء المجلس من أسرة التايكوندو و هم من أفضل الكوادر. سيحقق هذا المجلس توافق كبير بنسبة أكثر من ٩٠٪ و هذا يعتبر مؤشر ممتاز لتحقيق إنجازات كبيرة.

 

و قال مصطفى : ليس هناك مجال إلى تصفية حسابات انتخابية فنحن جميعًا أسرة واحدة. بل على العكس سيتم الأستعانة بجميع الكوادر المتميزة في التايكوندو المصري ممن لم يوفقوا في الانتخابات و ايضًا ممن فضلوا عدم خوض هذه المعركة الانتخابية و الذين يتميزون بكفائتهم و خبراتهم.

 

و كان المستشار محمد مصطفى قد تغلب بعضوية الأتحاد المصرى للتايكوندو بحصوله على ٣١ صوت. كما أسفرت الانتخابات عن فوز عمرو سليم بمنصب الرئيس بعد حصوله على ٢٠ صوت. كما تغلب بمقاعد العضوية كل من : إيهاب جابر (٢٩ صوت)، و خالد فوزي (٢٥ صوت)، و خالد محمود (٢١ صوت)، و محمد عبد المنعم (٢١ صوت)، و أحمد سلطان (١٨ صوت)، و كريم شبانة (١٨ صوت)، و محمد منير (١٧ صوت).

 

و قد حصل مصطفى على أعلى نسبة أصوات في الأنتخابات. «حصولي على هذا العدد من الأصوات في واحدة من أشرس الانتخابات يعتبر ثقة كبيرة من الجمعية العمومية و سأعمل على أن أكون على قدر هذه الثقة. و قد كانت الجمعية العمومية فعالة جدًا و أختارت بكل دقة».

 

و أضاف مصطفى : قبل بدء الانتخابات ب ٤٨ ساعة كانت الصورة بدأت تتضح. فقد كنا، جميع أفراد قائمة عمرو سليم، نعمل معًا كفريق عمل واحد و بهدف واحد. و كنا نعمل في تفاني و هدوء تام. لم ننساق لأي معارك جانبية، حتى أننا لم نحاول الطعن على أي من منافسينا رغم أنه تم الطعن علينا و تم استبعادنا في بادئ الأمر».

 

و أنهى مصطفى تصريحاته قائلًا : سنبدأ العمل سريعًا فليس هناك وقت و نحن بالفعل متأخرين. فيجب أن نبدأ الأعداد لدورة الألعاب الأولمبيية للشباب ٢٠١٨. كما يجب الأعداد لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو ٢٠٢٠.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، محمد مصطفى : هدفنا العمل الجماعي من أجل تطوير التايكوندو المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت