الاهلى يخاطب وزارة العدل لإنتداب قضاة للإشراف على الانتخابات
الاهلى يخاطب وزارة العدل لإنتداب قضاة للإشراف على الانتخابات

الاهلى يخاطب وزارة العدل لإنتداب قضاة للإشراف على الانتخابات اخباري نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الاهلى يخاطب وزارة العدل لإنتداب قضاة للإشراف على الانتخابات، الاهلى يخاطب وزارة العدل لإنتداب قضاة للإشراف على الانتخابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاهلى يخاطب وزارة العدل لإنتداب قضاة للإشراف على الانتخابات.

اخباري نيوز يخاطب مسئولو الأهلى عدد من الهيئات القضائية لانتداب عدد من القضاة ،للإشراف على انتخابات النادى المقرر اقامتها يوم 30 نوفمبر القادم.

وأرسلت إدارة الأهلى خطابات لهيئة المطافى والإسعاف لإبلاغهم بموعد انعقاد انتخابات النادى لاتخاذ ما يلزم من تدابير وتوفير عدد كافى من السيارات تحسباً لأى ظرف فى انتخابات القلعة الحمراء.

كما خاطب النادى مديرية امن لتوفير اللازم للعملية الانتخابية يوم 30 نوفمبر الجارى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الاهلى يخاطب وزارة العدل لإنتداب قضاة للإشراف على الانتخابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت