الأهـلـي: سندرج أعضاء الشيخ زايد في الانتخابات
الأهـلـي: سندرج أعضاء الشيخ زايد في الانتخابات

الأهـلـي: سندرج أعضاء الشيخ زايد في الانتخابات اخباري نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الأهـلـي: سندرج أعضاء الشيخ زايد في الانتخابات، الأهـلـي: سندرج أعضاء الشيخ زايد في الانتخابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي: سندرج أعضاء الشيخ زايد في الانتخابات.

اخباري نيوز أكد كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي، أن المجلس سوف يدرج أسماء أعضاء الشيخ زايد في كشوفات الجمعية العمومية، التي ستقام في الثلاثين من نوفمبر الجاري، لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وقال زاهر في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر إذاعة الشباب والرياضة، إن الأهلي أرسل خطابا إلى اللجنة الاولمبية من أجل الاستفسار عن موقف أعضاء زايد، بعد أن رفضت اللجنة إدراجهم في الكشوفات، ولكن لم يجب أحد حتى الأن.

وأوضح كامل زاهر المرشح على منصب أمين الصندوق في الانتخابات المقبلة: "أعضاء زايد يمتلكون حكما قضائيا وإن لم ينفذ قد يتعرض المجلس للمحاكمة خاصة المهندس محمود طاهر رئيس النادي، ولذلك أظن أنه على الأرجح أننا سوف ندرجهم في كشوفات الأعضاء الذين يحق لهم حضور الجمعية العمومية والانتخاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الأهـلـي: سندرج أعضاء الشيخ زايد في الانتخابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت