هانى العتال يرد على مرتضى منصور ببيان نارى
هانى العتال يرد على مرتضى منصور ببيان نارى

هانى العتال يرد على مرتضى منصور ببيان نارى اخباري نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم هانى العتال يرد على مرتضى منصور ببيان نارى، هانى العتال يرد على مرتضى منصور ببيان نارى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هانى العتال يرد على مرتضى منصور ببيان نارى.

اخباري نيوز أصدر هاني العتال، عضو مجلس إدارة نادي السابق، والمرشح على منصب نائب الرئيس، بيانا نارياً، للرد على قرار مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي، بإستبعاده من إنتخابات الزمالك المقبلة، والمقررة يومي ٢٣ و ٢٤ من الشهر الجاري، بسبب تزوير عضويته .

 

وأكد العتال في بيانه أنه سيخوض الانتخابات، وأن ما ذكره مرتضى حول تزوير عضويته غير صحيح بالمرة، مؤكدة وجود مؤامرة ضده من رئيس الزمالك، تهدف لإقصاءه من الانتخابات بسبب نجله أحمد مرتضى، والذي ينافسه على نفس المنصب .

 

وجاء نص البيان كالتالي:

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، هانى العتال يرد على مرتضى منصور ببيان نارى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت