تزايد فرص معلول فى اللحاق مباراة تـونـس وليبيا
تزايد فرص معلول فى اللحاق مباراة تـونـس وليبيا

تزايد فرص معلول فى اللحاق مباراة تـونـس وليبيا اخباري نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تزايد فرص معلول فى اللحاق مباراة تـونـس وليبيا، تزايد فرص معلول فى اللحاق مباراة تـونـس وليبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تزايد فرص معلول فى اللحاق مباراة تـونـس وليبيا.

اخباري نيوز أثبتت الأشعة استجابة على معلول ظهير أيسر الأهلى والمنتخب التونسى للعلاج ،ليقترب بقوة من تدعيم منتخب بلاده فى مواجهة المقرر اقامتها يوم السبت القادم فى التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 فى .وتواصل معلول مع جهاز الكرة بالأهلى مؤكداً لهم أنه تعافى من تمزق العضلة الخلفية وشارك فى مران منتخب بلاده مرتين كاشفاً أنه سيخضع لكشف طبي اليوم من قبل الجهاز الطبي لمنتخب سيحدد موقفه من مواجهة ليبيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، تزايد فرص معلول فى اللحاق مباراة تـونـس وليبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت