الاهلى يستجعل الاولمبية لمعرفة مصير اعضاء زايد فى الانتخابات
الاهلى يستجعل الاولمبية لمعرفة مصير اعضاء زايد فى الانتخابات

الاهلى يستجعل الاولمبية لمعرفة مصير اعضاء زايد فى الانتخابات اخباري نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الاهلى يستجعل الاولمبية لمعرفة مصير اعضاء زايد فى الانتخابات، الاهلى يستجعل الاولمبية لمعرفة مصير اعضاء زايد فى الانتخابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاهلى يستجعل الاولمبية لمعرفة مصير اعضاء زايد فى الانتخابات.

اخباري نيوز أرسل النادى الأهلى خطاب استعجال للجنة الأولمبية ، لمعرفة أسباب تأخر الرد على خطاب النادى الأخير، الذى تم إرساله الأحد الماضى، والذى يتعلق بأزمة أعضاء الشيخ زايد فى موضوع التصويت فى انتخابات النادى المقبلة ،حيث أكد مسئولو الأهلى أنه على الرغم من تلقى الإدارة الحمراء خطاباً سابقاً من اللجنة الأوليمبية أكدت فيه عدم أحقية أعضاء الشيخ زايد فى التصويت، وفقاً للائحة الاسترشادية، إلا أن إدارة النادى تريد التأكيد على هذا الأمر حتى لا يتم الطعن على نتيجة الانتخابات فيما بعد ،خاصة وأن اعضاء زايد حصلوا على حكم قضائى بأحقيتهم فى التصويت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الاهلى يستجعل الاولمبية لمعرفة مصير اعضاء زايد فى الانتخابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت