أحمد مرتضى: الـزمـالك حقق أرباح من فريق الكرة
أحمد مرتضى: الـزمـالك حقق أرباح من فريق الكرة

أحمد مرتضى: الـزمـالك حقق أرباح من فريق الكرة اخباري نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أحمد مرتضى: الـزمـالك حقق أرباح من فريق الكرة، أحمد مرتضى: الـزمـالك حقق أرباح من فريق الكرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد مرتضى: الـزمـالك حقق أرباح من فريق الكرة.

اخباري نيوز قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة والمرشح على مقعد النائب في الانتخابات المقبلة، إنه يتمنى أن يحزر الزمالك لقب الدوري هذا الموسم، مؤكدا أن الفريق ليس ببعيدا عن اللقب.

وأضاف أحمد مرتضى في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الفوز يمنح اللاعبين دافع وثقة كبيرة وأتمنى أن نسير على هذه الانتصارات، الفريق أصبح أفضل بكثير عن الفترة الماضية".

وأكمل: "لا يوجد لاعب في الزمالك يرحل عن الفريق، لأول مرة نقر نظام أن أي لاعب نتعاقد معه بمقابل يرحل مجانا، نجحنا في الحفاظ على أموال النادي".

وأكد: "الزمالك يحقق أرباح في فريق كرة القدم خلال السنوات الأخيرة وتقريبا الزماكل أنفق 160 مليون جنية في ثلاث سنوات وتم بيع عبد الشافي بـ4.5 مليون دولار، وعمر جابر 1.750 ألف يورو وإعارة كهربا بـ2 مليون و300 ألف دولار، بخلاف مصطفى فتحي، وهى أرقام ساعدت على تحقيق فائض ربح".

وأتم: "لأول مرة منذ فترة طويلة يحقق الزمالك بطولة على الأقل كل عام في فريق الكرة، بخلاف بطولات النشاط الرياضي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، أحمد مرتضى: الـزمـالك حقق أرباح من فريق الكرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت