الأهـلـي: 52 مليون جنيه أرباح فريق الكرة
الأهـلـي: 52 مليون جنيه أرباح فريق الكرة

الأهـلـي: 52 مليون جنيه أرباح فريق الكرة اخباري نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الأهـلـي: 52 مليون جنيه أرباح فريق الكرة، الأهـلـي: 52 مليون جنيه أرباح فريق الكرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي: 52 مليون جنيه أرباح فريق الكرة.

اخباري نيوز أكد كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي، أن القسط الاخير من صفقة لا يزال مجمدا بسبب أزمة النادي مع شركة مسك، عقب حصولها على حكم بأحقيتها في 137 مليون جنيه، بعد خلاف كبير بسبب فسخ النادي الأهلي عقد إدارة قناة النادي مع الشركة.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة:" الأهلي حقق مكسب 31 مليون جنيه من بيع وشراء اللاعبين، ولم يخسر النادي في هذا الأمر، وعام 2016، كان الأول في تحقيق مكسب لميزانية فريق الكرة، منذ عام 2010، فقد حقق المجلس 52 مليون جنيه كأرباح في قطاع الكرة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الأهـلـي: 52 مليون جنيه أرباح فريق الكرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت