كامل زاهر يتحدث عن جلسة الدرندلي وتقرير الـ600 مليون
كامل زاهر يتحدث عن جلسة الدرندلي وتقرير الـ600 مليون

كامل زاهر يتحدث عن جلسة الدرندلي وتقرير الـ600 مليون اخباري نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم كامل زاهر يتحدث عن جلسة الدرندلي وتقرير الـ600 مليون، كامل زاهر يتحدث عن جلسة الدرندلي وتقرير الـ600 مليون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كامل زاهر يتحدث عن جلسة الدرندلي وتقرير الـ600 مليون.

اخباري نيوز أكد كامل زاهر، امين صندوق النادي الأهلي، أن انتخابات النادي ليست معركة، مشددا على أن علاقته مع اعضاء القائمة المنافسة لهم في الانتخابات إخواته، مشيرا إلى علاقته الجيدة مع خالد الدرندلي وخالد مرتجي، خاصة أن الاول مرشح على نفس منصبه في الانتخابات المقبلة. 

واستطرد أمين صندوق الأهلي قائلا:" التقيت مع الدرندلي داخل القلعة الحمراء، صباح أمس، وجلسنا مع بعض وتبادلنا أطراف الحديث، وشربنا الشاي سويا، وهذا يثبت أن النادي الأهلي ليست به معركة انتخابية". 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة:" أتعجب من التقارير التي تشير إلى إنفاق المجلس مبلغ 600 مليون جنيه، على فريق الكرة في السنوات الأربعة الماضية، والفصل في هذا الخلاف هو ميزانية النادي، والأرقام لا تكذب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، كامل زاهر يتحدث عن جلسة الدرندلي وتقرير الـ600 مليون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت