التحرير تكشف سر «زجاجة برفان» كوبر وعامر
التحرير تكشف سر «زجاجة برفان» كوبر وعامر

التحرير تكشف سر «زجاجة برفان» وعامر اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم التحرير تكشف سر «زجاجة برفان» كوبر وعامر، التحرير تكشف سر «زجاجة برفان» كوبر وعامر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التحرير تكشف سر «زجاجة برفان» كوبر وعامر.

اخباري نيوز علمت «التحرير»، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب ، أحضر زجاجة برفان هدية إلى عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة وقام بمنحها له خلال حفلة تكريم منتخب مصر التي أُقيمت مساء أمس الأربعاب، بأحد فنادق .

وحرص كوبر على مصافحة عامر والتوجه له بالشكر على مجهوده مع منتخب مصر طوال الفترة الماضية، من أجل دعم الفراعنة، عن تنظيم جدول مسابقة الدوري والمسابقات الأخرى بما يتوافق مع ظروف المنتخب الوطني.
 
وأقامت شركة «بريزنتيشن» راعي اتحاد الكرة حفلًا كبيرًا مساء أمس الأربعاء احتفالًا بوصول الفراعنة لكأس العالم 2018 في ، وكذلك لتقديم وتكريم الشركات الراعية المتعاقدة معها.
 
ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة غانا يوم 12 نوفمبر الجاري بمدينة كيب كوست الغانية، وذلك في ختام مباريات الفريقين بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، التحرير تكشف سر «زجاجة برفان» كوبر وعامر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري