مرتضى يكشف سر نجاح مجلسه.. ويوجه رسالة للجمعية العمومية
مرتضى يكشف سر نجاح مجلسه.. ويوجه رسالة للجمعية العمومية

مرتضى يكشف سر نجاح مجلسه.. ويوجه رسالة للجمعية العمومية اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مرتضى يكشف سر نجاح مجلسه.. ويوجه رسالة للجمعية العمومية، مرتضى يكشف سر نجاح مجلسه.. ويوجه رسالة للجمعية العمومية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى يكشف سر نجاح مجلسه.. ويوجه رسالة للجمعية العمومية.

اخباري نيوز أكد مرتضى منصور، رئيس نادي ، في آخر جلسة لمجلس الإدارة قبل الانتخابات المقبلة، والمقرر أقامتها يومي 23 و 24 من الشهر الجاري أنه سعيد للعمل مع مجلس الإدارة ويتشرف لخدمة أعضاء الزمالك.

وقال رئيس الزمالك، إن سر نجاح المجلس هو الحب والتعاون بين جميع أعضاء مجلس الإدارة وبتوزيع ملفات العمل عليهم وهو الأمر الذي رفع من مستوى الفرق الجماعية بالقلعة البيضاء. 

ووجه مرتضى منصور الشكر لكلًا من أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس، وحازم ياسين أمين الصندوق، وهاني زادة وأحمد مرتضى منصور، ورحاب أبو رجيله وعلاء مقلد المدير التنفيذي السابق للنادي لمجهوداتهم خلال الفترة الرئاسية الأولى بنادي الزمالك. 

وعن التصويت في انتخابات القلعة البيضاء أكد رئيس الزمالك أن ما يتردد عن عدم صحة التصويت في الانتخابات بعد استلام الكارنيهات الخاصة بعضوية النادي للاعضاء الجدد غير صحيح إطلاقًا واصفًا آيها بالإشاعات التي تستهدف عدم التصويت والمشاركة في الانتخابات. 

وأضاف مرتضى أنه تحمل ما لا طاقه له به في سبيل الزمالك، قائلًا "نخلي بالنا من المرحلة الجاية لأنها مرحلة الأكاذيب والإشاعات وأنا شخصيا اتهاجمت كتير واتضرب عليا رصاص ومياه نار". 

كما وجه مرتضى نداء للجمعية العمومية بالقلعة البيضاء، قائلًا: "من فضل الجمعية العمومية لو عاوزة مرتضى منصور تنتخبني بالقائمة كلها إنما هتجيبلي واحد من الشرق أو الغرب هقول لحضرتك من فضلك أعفيني أنا يكفيني فخرًا إلى اتعمل في النادي". 

وذكر في تصريحات صحفية، أنه على أعضاء الجمعية العمومية للزمالك بضرورة اختيار قائمته بالكامل في حالة رغبتهم في استمراره رئيسا للنادي، ومنح المكان الخالي في العضوية لأحد المرشحين المستقلين وليس مرشح بالقائمة المنافسة. 

وأكد أن انتخابات الزمالك عام 2005 شهدت نجاح مجلس إدارة من بين عدة جبهات مما أدى لانهيار النادي حينها، واستمرار الانهيار لعدة سنوات وهو ما قد يتكرر حال تكرار نفس التجربة في الانتخابات المقبلة.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد تقدم بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء بصحبة قامته التي جاءت على التحو التالي:-

مرتضى منصور رئيس أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى فى منصب النائب وحازم ياسين وهانى زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار فى العضوية. 

ومن المقرر أن تقام انتخابات الزمالك يومي 23 و24 نوفمبر الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مرتضى يكشف سر نجاح مجلسه.. ويوجه رسالة للجمعية العمومية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري