حملة محمود طاهر تطالب الخطيب الالتزام بمبادئ الأهـلـي
حملة محمود طاهر تطالب الخطيب الالتزام بمبادئ الأهـلـي

حملة محمود طاهر تطالب الخطيب الالتزام بمبادئ الأهـلـي اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حملة محمود طاهر تطالب الخطيب الالتزام بمبادئ الأهـلـي، حملة محمود طاهر تطالب الخطيب الالتزام بمبادئ الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حملة محمود طاهر تطالب الخطيب الالتزام بمبادئ الأهـلـي.

اخباري نيوز تغلبت حالة من الغضب والاستياء على أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، بسبب التصرفات والأسلوب الذي تنتهجه حملة محمود الخطيب نائب رئيس النادي السابق والمرشح على منصب الرئيس في الانتخابات المقبلة، وأشتعلت ثورة الغضب بين أعضاء الجمعية بعد أن فوجئوا بحملة الخطيب تروج الكثير من الشائعات ضد محمود طاهر ومجلس الإدارة الحالي، والتقليل من إنجازات هذا المجلس خلال فترة عمله في السنوات الماضية.

وفوجئ أعضاء الأهلي خلال الأيام الماضية بانتشار شائعة  أن إدارة الأهلي قامت بفصل الأنوار خلال إحدى جلسات الخطيب مع أعضاء النادي وتلك الشائعة كان مصدرها أحمد شوبير، مقدم البرامج في قناة «صدى البلد» وأحد المشرفين على حملة محمود الخطيب، ورد عدد من أعضاء الجمعية العمومية على تلك الشائعة مؤكدين أن هذا الأمر لم يحدث واستشهدوا بفيديوهات من الجلسة تؤكد أن الأنوار كانت مضاءة حول مكان تواجد الخطيب وقائمته.

شائعات حملة الخطيب لم تقف عند حد الادعاءات الباطلة بشأن اضطهاد مرشحهم وقطع الأنوار عنه فقط، بل امتدت إلى فريق الكرة ومحاولة ضرب استقراره بعد أن قاموا بنشر أخبار عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك غضب داخل الفريق من محمود طاهر بسبب منحه بعض اللاعبين مكافأة مليون جنيه، وعلق عدد كبير من الأعضاء على هذه الشائعة بإنها كفيلة بتدمير الفريق، وأكثر ما تسبب استيائهم هو صمت محمود الخطيب على مثل هذه الشائعات التي تخطت الحرب الانتخابية إلى هدم فريق الكرة.

أكثر الشائعات التي أثارت سخرية أعضاء الأهلي من حملة محمود الخطيب، تلك التي تتحدث عن قيام شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي بتحريض العمال والموظفين على اضطهاد الخطيب وأنصاره والتجسس عليهم حيث سخر الأعضاء من هذا الكلام وأكدوا أن العمال والموظفين ليسوا في حاجة إلى التحريض من أحد لأنهم بالفعل لا يرغبون من الأساس في عودة الخطيب للإدارة مرة أخرى وهو الذي كان نائبًا في مجلس الادارة وهي الفترة التي شهدت أزمات عديدة للموظفين والعاملين في النادي كان آخرها تظاهرهم ضد مجلس الخطيب وحمدي بسبب تأخر صرف رواتبهم لمدة 6 شهور، بينما يأتي حبهم لمحمود طاهر، لأنه عقب فوزه في الانتخابات قام بصرف رواتبهم المتأخرة كما قام بزيادة رواتبهم ومنذ نجاحه وحتى الآن لم يتأخر صرف رواتب الموظفين عكس الحال أيام الخطيب.

ومن الشائعات التي قامت حملة الخطيب بالترويج لها هو أن محمود طاهر لم يف بوعده بإنشاء استاد الأهلي خلال فترة ولايته، حيث يرى الجميع أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة خاصة أنه توجد تصريحات موثقة لمحمود طاهر أنه انتهى من تنفيذ كافة الاتفاقات والتجهيزات الخاصة بالاستاد لكنه كان ينتظر الانتهاء من قانون الرياضة وصدوره رسميًا حتى يستطيع إبرام العقود مع الشركات وفقًا لبنود الاستثمار المنصوص عليها في القانون.

وأبدى الكثيرون من أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء استيائهم الشديد من الشائعات التي تتحدث عن تحمل خزينة النادي أعباء مالية في صفقات فريق الكرة وأكدوا أن محمود طاهر شارك ماليا في أكثر من صفقة حيث تحمل جزء من صفقة الجابوني ماليك إيفونا كما تحمل أيضًا جزء من قمة شراء المهاجم المغربي وليد أزارو، بالإضافة إلى قيامه بتحمل القيمة المالية لفسخ التعاقد مع المدرب الإسباني خوان كالوس جاريدو، وهو الأمر الذي يكذب كل الشائعات التي تتحدث عن تحمل خزينة النادي أموالا طائلة، في الوقت الذي قام فيه مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود طاهر بتحقيق مكاسب مالية كبيرة للنادي من خلال تسويق إيفونا بقيمة 8 ملايين دولار وهي أمورا لم تكن تحدث في عهد المجلس السابق.

تصرفات وتجاوزات حملة محمود الخطيب، دفعت حملة محمود طاهر لمطالبتهم بالالتزام بقواعد العملية الانتخابية وعدم الخروج عن مبادي القلعة الحمراء، واستشهدوا على ذلك بتصريحات طاهر الدائمة على التزامه بتلك المبادئ، وعدم تجاوزه هو او أي من أفراد حملته في حق أحد، وآخر هذه التصريحات هو ما قاله بالأمس أثناء جلسته مع أعضاء النادي حيث أكد أنه لن يرد على أي شائعات ضده. 

كما قال طاهر خلال جلسته بمقر النادي في الجزيرة: «المثالية ليست عيب كما يظن البعض، وهي طريقتي في الحياة ولن أتخلى عنها مهما كلفني الأمر، وأتمنى أن يتعامل الجميع بهذا الأسلوب، ولن أنجرف وراء الطرق الملتوية، حتى لو كلفني الأمر خسارة الانتخابات".

وأكد طاهر، أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا في النصف الثاني من نوفمبر الحالي؛ لكشف الكثير من الحقائق والإنجازات الفعلية التي تحققت على أرض النادي الأهلي والطموحات التي يجري العمل لتحقيقها، ومنها الخطوات الفعلية لبدء تنفيذ استاد الأهلي.‬

‎وأشار طاهر، أنه يحضر حاليًا كل البيانات لكشف التفاصيل النهائية للاستاد من حيث موقعه الجغرافي ومساحته الكلية وطاقته الاستيعابية، ومراحل تنفيذه وإنشائه وطرق تمويله وتكلفته المبدئية والنهائية‫.‬

يذكر أن القائمة الانتخابية لرئيس الأهلي الحالي تضم كل من طاهر رئيسًا، ومصطفى مراد فهمي نائبًا، وكامل زاهر أمينًا للصندوق، وحمدي الكنيسي وهاني سري الدين، وإيهاب ماضي وخالد حبيب، ومحمد جمال هليل، ومحمد يحيى للعضوية فوق السن، والثلاثي مروان هشام، وشيرين منصور، وأحمد مصطفى للعضوية تحت السن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، حملة محمود طاهر تطالب الخطيب الالتزام بمبادئ الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري