فلامينغو يٌهدد النصر : الدفع أو العقوبات
فلامينغو يٌهدد النصر : الدفع أو العقوبات

فلامينغو يٌهدد النصر : الدفع أو العقوبات اخباري نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم فلامينغو يٌهدد النصر : الدفع أو العقوبات، فلامينغو يٌهدد النصر : الدفع أو العقوبات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فلامينغو يٌهدد النصر : الدفع أو العقوبات.

اخباري نيوز تسبب نادي فلامينغو البرازيلي في موقف صعب لنادي النصر الإماراتي وذلك من خلال رفضه فكرة جدولة مستحقاته البالغة 3 مليون و100 ألف يورو مقابل، شراء البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم البرازيلي هرناني دي سوزا موسم 2017.

وكان فلامينغو قد تمكن من ربح قضيته المرفوعة ضد النصر بشأن مستحقات مهاجمه هرناني دي سوزا لتصبح ادارة النادي مجبرة على تسديد المستحقات المالية وإلا انتظار العقوبات من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويطلب الاتحاد الدولي لكرة القدم من النصر تسديد المستحقات كاملة دفعة واحدة وإلا انتظار عقوبات قاسية تصل إلى حسم 6 نقاط من رصيده بجدول ترتيب الدوري السعودي مع امكانية الهبوط للدرجة الادنى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، فلامينغو يٌهدد النصر : الدفع أو العقوبات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية