زلاتان: قد تشاهدونى فى روسيا 2018
زلاتان: قد تشاهدونى فى روسيا 2018

زلاتان: قد تشاهدونى فى 2018 اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم زلاتان: قد تشاهدونى فى روسيا 2018، زلاتان: قد تشاهدونى فى روسيا 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، زلاتان: قد تشاهدونى فى روسيا 2018.

اخباري نيوز أدلى النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الإنجليزى، بتصريحات لشبكة "سكاى إيطاليا"، فجر من خلالها مفاجأة لجماهيره ومحبيه.

فقد ألمح المهاجم الملقب بـ"السلطان" إلى عودته للمشاركة مع منتخب بلاده من جديد رغم اعتزاله اللعب الدولى فى يونيو 2016.

وقال إبراهيموفيتش للصحيفة الإيطالية: "مشوارى مع المنتخب انتهى، لكن من الممتع أن أشارك فى كأس العالم بروسيا، لننتظر ونشاهد ماذا سيحدث".

ويستعد المنتخب السويدى لمواجهة إيطاليا فى الملحق الأوروبى، ويقام لقاء الذهاب غدًا، على أن يتم الحسم فى السويد الاثنين القادم بمباراة الإياب.

ويمتلك زلاتان 62 هدفًا اعتلى بها صدارة هدافى منتخب السويد عبر التاريخ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، زلاتان: قد تشاهدونى فى روسيا 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ