«CNN» تهاجم «الكاف» بسبب الحضرى
«CNN» تهاجم «الكاف» بسبب الحضرى

«CNN» تهاجم «الكاف» بسبب الحضرى اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «CNN» تهاجم «الكاف» بسبب الحضرى، «CNN» تهاجم «الكاف» بسبب الحضرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «CNN» تهاجم «الكاف» بسبب الحضرى.

اخباري نيوز أعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف" أعضاء التشكيلة المثالية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى .

وشهدت التشكيلة الإفريقية تواجد الثنائى المصرى ، لاعب وأحمد حجازى، لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزى.

ومن جانبها، أبرزت شبكة "سى إن إن" الإخبارية غياب الدولى المصرى عصام الحضرى، لاعب التعاون السعودى عن التشكيلة المثالية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

واعتبرت الشبكة الإخبارية غياب الحضرى عن التشكيلة المثالية لتصفيات إفريقيا بمثابة المفاجأة، كما تحدثت عن الأمر نفسه مع اللاعب المغربى كريم الأحمدى، على الرغم من تواجدهما فى قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا لعام 2017.

وإليكم التشكيلة التى أعلن عنها الكاف اليوم:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، «CNN» تهاجم «الكاف» بسبب الحضرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ