«الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"»: مصــر تستعد للمونديال من خلال غانا
«الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"»: مصــر تستعد للمونديال من خلال غانا

«الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"»: مصــر تستعد للمونديال من خلال غانا اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"»: مصــر تستعد للمونديال من خلال غانا، «الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"»: مصــر تستعد للمونديال من خلال غانا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"»: مصــر تستعد للمونديال من خلال غانا.

اخباري نيوز سلط الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الضوء على منافسات الجولة السادسة والأخيرة فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، والتى تبدأ مبارياتها غدًا الجمعة.

جاء ذلك من خلال تقرير نشره الاتحاد الدولى عبر موقعه الرسمية تحت عنوان "منافسة إفريقية حامية على البطاقات الثلاث الأخيرة".

وتحدث التقرير عن موقف المنتخبات الإفريقية من التأهل للمونديال القادم، والثلاث مقاعد المتبقية، بعدما حسمت كل من نيجيريا ومصر المقعدين الأول والثانى فى إفريقيا.

وعن مباراة أمام غانا فى ختام مباريات المجموعة الخامسة، قال الاتحاد الدولى إن منتخب الفراعنة سيخوض مباراته الأخيرة بالتصفيات خارج ملعبه أمام غانا، كأول استعداد للمشاركة فى بطولة كأس العالم، التى تستضيفها الصيف القادم، بعدما تأكد صعوده للمونديال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، «الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"»: مصــر تستعد للمونديال من خلال غانا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ