الأهلى يرفض احتراف هانى
الأهلى يرفض احتراف هانى

الأهلى يرفض احتراف هانى اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الأهلى يرفض احتراف هانى، الأهلى يرفض احتراف هانى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلى يرفض احتراف هانى.

اخباري نيوز تجاهل الجهاز الفنى بالنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى، فكرة رحيل محمد هانى، الظهير الأيمن بالفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان اللاعب قد عاد للمشاركة مع المارد الأحمر، إلا أن هناك بعض العروض التى وصلت لوكيله نادر شوقى، وأرسلها الأخير لإدارة النادى الأهلى لبحثها.

ويريد شوقى تكرار تجربة رمضان صبحى، خصوصًا وأن اللاعب متألق للغاية، إلا أن الإدارة الحمراء قالت كلمتها ورفضت السماح لأى لاعب بالرحيل عن النادى فى الفترة الحالية، وفقًا لرؤية المدير الفنى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الأهلى يرفض احتراف هانى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ