ناصف: صلاح أفضل من سواريز وتوريس
ناصف: صلاح أفضل من سواريز وتوريس

ناصف: صلاح أفضل من سواريز وتوريس اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ناصف: صلاح أفضل من سواريز وتوريس، ناصف: صلاح أفضل من سواريز وتوريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ناصف: صلاح أفضل من سواريز وتوريس.

اخباري نيوز أشاد زكريا ناصف، نجم منتخب ونادى الأهلى السابق، بالمستوى الفنى الذى يقدمه الدولى المصرى ، مع فريقه الإنجليزى.

ويقدم صلاح مستوى رائعًا مع فريقه "الريدز" فى بطولة الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا، حيث سجل 9 أهداف فى البطولتين، بجانب صناعة الكثير من الفرص لزملائه فى الفريق.

وكتب ناصف، عضو تحليل برنامج "المقصورة" عبر فضائية "dmc sports"، من خلال صفحته على موقع التواصل "تويتر" تغريدة قال فيها: "محمد صلاح أفضل من سواريز وتوريس.. بالأرقام"، مشددًا على أن أرقام صلاح مع فريقه أفضل مما يقدمه الثنائى لويس سواريز مع ، وفيرناندو توريس مع أتليتكو مدريد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، ناصف: صلاح أفضل من سواريز وتوريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ