العتال: محاولات مرتضى لاستبعادي من الانتخابات "كيدية"
العتال: محاولات مرتضى لاستبعادي من الانتخابات "كيدية"

العتال: محاولات مرتضى لاستبعادي من الانتخابات "كيدية" اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم العتال: محاولات مرتضى لاستبعادي من الانتخابات "كيدية"، العتال: محاولات مرتضى لاستبعادي من الانتخابات "كيدية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العتال: محاولات مرتضى لاستبعادي من الانتخابات "كيدية".

اخباري نيوز شن هاني العتال، المرشح على منصب نائب رئيس في الانتخابات المقبلة، ضمن قائمة أحمد سليمان، هجومًا ناريًا ضد مرتضى منصور، رئيس النادي الحالي، بسبب تقديم الأخير توصية بضرورة استبعاده من انتخابات القلعة البيضاء.

وأكد العتال أن استبعاده وقبول ترشيح لؤى دعبس رغم تقديم مرتضى بلاغ واحد فى النيابة يتهمنا معا بالتزوير يظهر حقيقة المؤامرة.

وتابع المرشح على منصب نائب الرئيس، أتحدى أن يقدم مرتضى اللائحة المالية لعام 97 وسجلات العضوية لوسائل الإعلام ليعلم الجميع من هو المزور.

وجاء البيان على النحو التالي:

"اعتاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في الآونة الأخيرة عرض ادعاءات وأكاذيب، بعد إعلان ترشحى لخوض انتخابات نادي الزمالك على منصب نائب الرئيس، وهو المنصب الذي قام بعمل لائحة تفصيل خصيصا لنجله ووضع بند نائبين في واقعة غير مسبوقة في تاريخ الأندية، ولشعوره بأن كافة جهوده الفترة الماضية قد تضيع هباءً بعد ترشحي، فقد اتخذ مجلس إدارة الزمالك الأربعاء، توصية باستبعادي من الانتخابات استنادا إلى بلاغ كيدي تقدم به مرتضى إلى النيابة ولم يتم استدعائي فيه للتحقيق حتى الآن يتهم خلاله 9 أعضاء بتزوير العضويات".

وأضاف: "ما يظهر الكيدية وأن الأمر تصفية حسابات انتخابية تم عمل توصية باستبعادي فيما تم قبول أوراق لؤي دعبس، وأؤكد لأعضاء الجمعية العمومية اتخاذي كافة الإجراءات القانونية، التي تضمن حقي في خوض الانتخابات مع العلم أن مرتضى منصور، كعادته سيحاول قدر الإمكان تأخير صدور حكم مركز التحكيم والتسوية للإيحاء بعدم خوضى الانتخابات واتحدي مرتضى منصور، أن يقدم للرأى العام ووسائل الإعلام والجمعية العمومية اللائحة المالية سنة 1997 وسجلات العضوية، والتي تثبت أن والدي المحترم مجدي العتال سدد اشتراك العضوية (أعمال حرة) وهى أعلى فئة مالية وهو ما يثبت من المزور ومن وضع صورة شهادة ضوئية مزورة في الملف الذي هو بحوزته قانونا وفي النهاية أثق في أن القضاء العادل سينتصر لي، وليس لمرتضى منصور، وادعاءاته الوهمية وتلاعبه بالقانون".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، العتال: محاولات مرتضى لاستبعادي من الانتخابات "كيدية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون