"مرتضى" يتقدم باستقالته
"مرتضى" يتقدم باستقالته

"مرتضى" يتقدم باستقالته اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم "مرتضى" يتقدم باستقالته، "مرتضى" يتقدم باستقالته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "مرتضى" يتقدم باستقالته.

اخباري نيوز طالب مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي ، أعضاء الجمعة العمومية للقلعة البيضاء، باختيار قائمته بالكامل حال الاستقرار على استمراره رئيسًا للنادي الأبيض.

وأكد "منصور"، في تصريحات صحفية، أنه سيتقدم باستقالته فور انتهاء الانتخابات المقبلة، المقرر لها يومي 23 و24 نوفمبر الجاري، حال نجاح أي شخص بالقائمة المنافسة له بالانتخابات.

ووجه مرتضى منصور، في تصريحات صحفية، حديثه لأعضاء الجمعية العمومية للزمالك، بضرورة اختيار قائمته بالكامل حال الاستقرار على استمراره رئيساً للنادي، ومنح المكان الخالي في العضوية لأحد المرشحين المستقلين، وليس مرشحا بالقائمة المنافسة.

وأضاف أن انتخابات الزمالك عام 2005 شهدت نجاح مجلس إدارة خليط بين عدة جبهات، ما أدى لانهيار النادي وقتها واستمرار الانهيار لعدة سنوات، وهو ما قد يتكرر حال تكرار نفس التجربة بالانتخابات المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، "مرتضى" يتقدم باستقالته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون