حقيقة مفاوضات الـزمـالك مع «بيليات»
حقيقة مفاوضات الـزمـالك مع «بيليات»

حقيقة مفاوضات الـزمـالك مع «بيليات» اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم حقيقة مفاوضات الـزمـالك مع «بيليات»، حقيقة مفاوضات الـزمـالك مع «بيليات» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة مفاوضات الـزمـالك مع «بيليات».

اخباري نيوز نفى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي ، حقيقة ما تردد عن مفاوضات إدارة القلعة البيضاء مع الزيمبابوى خاما بيليات لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، خلال الفترة الماضية.

وقال مرتضى في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة": "حاولنا التعاقد مع بيليات في بداية الموسم، ولكن المحاولات لم تكلل بالنجاح.

وأضاف: "كل ما يثار الآن عن مفاوضات مع اللاعب غير صحيح، فلا نتفاوض مع بيليات في الوقت الحالي".

واختتم: "من الصعب الحديث عن اللاعبين الراحلين في الموسم، فالفريق به عدد كبير من اللاعبين لم يشاركوا حتى الآن ليتم تقييمهم من قبل الجهاز الفني".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، حقيقة مفاوضات الـزمـالك مع «بيليات»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون