محمد صلاح خارج حسابات كوبر الفترة المقبلة
محمد صلاح خارج حسابات كوبر الفترة المقبلة

خارج حسابات الفترة المقبلة اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم محمد صلاح خارج حسابات كوبر الفترة المقبلة، محمد صلاح خارج حسابات كوبر الفترة المقبلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صلاح خارج حسابات كوبر الفترة المقبلة.

اخباري نيوز استقر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على عدم الاستعانة باللاعب محمد صلاح مهاجم المنتخب وفريق الإنجليزى خلال مباراة المنتخب المقبلة أمام غانا المقرر لها 12 نوفمبر فى الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم 2018.

ويسعى كوبر إلى إعطاء صلاح مزيدا من الراحة وحتى لا يتعرض للإصابة خصوصًا وأنه يشارك بصفة مستمرة سواء مع المنتخب أو حتى مع فريقه الإنجليزى، هذا بالإضافة إلى ضمان التأهل للمونديال بعد الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف فى الجولة الخامسة للتصفيات.

ومن المقرر أن تقام مباراة المنتخب وغانا بمدينة كيب كوست فى تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت غانا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، محمد صلاح خارج حسابات كوبر الفترة المقبلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ