طموح الهلال يصطدم بعزيمة الشباب في القمة
طموح الهلال يصطدم بعزيمة الشباب في القمة

طموح الهلال يصطدم بعزيمة الشباب في القمة اخباري نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم طموح الهلال يصطدم بعزيمة الشباب في القمة، طموح الهلال يصطدم بعزيمة الشباب في القمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طموح الهلال يصطدم بعزيمة الشباب في القمة.

اخباري نيوز تتجه اليوم أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، لمتابعة القمة المرتقبة بين الهلال ونظيره الشباب، بالجولة التاسعة من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، ويأمل تحقيق فوزه السابع في الدوري والخامس توالياً، على حساب فريق الشباب صاحب المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

ولم يخسر الهلال حتى الآن ،حيث تغلب بـ 6 مواجهات وتعادل مرة واحدة، وله مباراة مؤجلة مع الرائد من الجولة السادسة، في حين حقق فريق انتصارين وتعادلين و4 خسائر.

سيكون الهلال على موعد للإنفراد بصدارة الدوري، حال الفوز على اليوم على الشباب، وخاصة بعد سقوط الأهلي (المتصدر برصيد 20 نقطة) في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام الفيحاء أمس.

وسيصطدم الهلال بعزيمة الشباب الساعي هو أيضاً إلى تحقيق نتيجة إيجابية مع مدربه الجديد كارينيو الذي لم يحقق معه أي انتصار حتى الآن حيث تعادل في آخر جولة مع الفتح 1-1 .

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، طموح الهلال يصطدم بعزيمة الشباب في القمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن