الفتح يستضيف الاتحاد في لقاء الجريحين بالدوري
الفتح يستضيف الاتحاد في لقاء الجريحين بالدوري

الفتح يستضيف الاتحاد في لقاء الجريحين بالدوري اخباري نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الفتح يستضيف الاتحاد في لقاء الجريحين بالدوري، الفتح يستضيف الاتحاد في لقاء الجريحين بالدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الفتح يستضيف الاتحاد في لقاء الجريحين بالدوري.

اخباري نيوز يحل فريق الاتحاد ضيفاً على نظيره الفتح، اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن الجولة التاسعة من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق الفتح المركز السادس برصيد 12 نقطة جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين، فيما يقع الاتحاد المركز الثامن برصيد 9 نقاط ، جاءت من انتصارين و3 تعادلات و3 خسائر.

ويسعى الفتح إلى حصد النقاط الثلاث للمنافسة على الدوري، خاصة وأن المباراة تقام في ملعبه وبين جماهيره، إلى جانب استغلال مستوى الاتحاد المتفاوت في كل مباراة.

آمال الفتح الكبيرة في الفوز بنقاط اللقاء كاملة لن تكون سهلةً، لأن العميد ربما يعود إلى مستوياته المعروفة لحصد النقاط الثمينة التي ستبعده عن المراكز المتأخرة.

ويأمل الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة التشيلي لويس سييرا، فوز الفريق الاتحادي اليوم على الفتح، والعودة لسكة الانتصارات، خاصة أن العميد حقق أسوأ انطلاقة له منذ تاريخ تأسيسه على الأرجح.

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الفتح يستضيف الاتحاد في لقاء الجريحين بالدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن