حقيقة استغناء النصر عن حسام غالي
حقيقة استغناء النصر عن حسام غالي

حقيقة استغناء النصر عن حسام غالي اخباري نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم حقيقة استغناء النصر عن حسام غالي، حقيقة استغناء النصر عن حسام غالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة استغناء النصر عن حسام غالي.

اخباري نيوز كشف نادر شوقي، وكيل المحترف حسام غالي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حقيقة ما تردد مؤخراً حول طلب مدرب العالمي الاستغناء عن خدمات موكله.

وقال وكيل غالي في تصريحات صحفية مصرية، إنه لا يوجد أي أساس من الصحة لما يُقال، وخاصة أن نادي النصر يحترم عقده مع محترفه المصري، وهو نفس الأمر بالنسبة لقائد العالمي.

وأضاف نادر شوقي، النصر لم يعلن الاستغناء عن خدمات حسام غالي، وكذلك جوستافو كوينتيروس، المدير الفني للعالمي، ولا يجب تصديق كل ما يُكتب ويُقال في الإعلام.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت مؤخراً إلى أن البيت النصراوي يسعى للتخلص من محترفه المصري خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم ظهوره بالمستوي المحتمل، وهو ما نفاه نادر شوقي.

 

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، حقيقة استغناء النصر عن حسام غالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن