استدعاء قائد الرائد لمعسكر منتخب مصــر
استدعاء قائد الرائد لمعسكر منتخب مصــر

استدعاء قائد الرائد لمعسكر منتخب مصــر اخباري نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم استدعاء قائد الرائد لمعسكر منتخب مصــر، استدعاء قائد الرائد لمعسكر منتخب مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استدعاء قائد الرائد لمعسكر منتخب مصــر.

اخباري نيوز أكد المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الأول لكرة القدم، أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور ، قرر استدعاء محمود عبد الرازق    قائد الرائد.

ومن المقرر أن ينضم المحترف المصري بصفوف الرائد، معسكر الفراعنة المقرر انطلاقه يوم 6 نوفمبر القادم، استعداداً لمواجهة غانا في الجولة الأخيرة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2018.

وستقام مباراة وغانا (تحصيل حاصل)، يوم 12 نوفمبر في الجولة السادسة والأخيرة لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، على ملعب النجوم السوداء.

يذكر أن منتخب مصر حجز مقعده في مونديال روسيا 2018، عقب الفوز على الكونغو 2-1، في الجولة قبل الأخيرة بالتصفيات، دون النظر لنتيجة مباراة غانا.

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، استدعاء قائد الرائد لمعسكر منتخب مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن