بمشاركة شيكابالا.. الرائد يسقط أمام الاتفاق في الدوري السعودي
بمشاركة شيكابالا.. الرائد يسقط أمام الاتفاق في الدوري السعودي

بمشاركة .. الرائد يسقط أمام الاتفاق في الدوري السعودي اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بمشاركة شيكابالا.. الرائد يسقط أمام الاتفاق في الدوري السعودي، بمشاركة شيكابالا.. الرائد يسقط أمام الاتفاق في الدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بمشاركة شيكابالا.. الرائد يسقط أمام الاتفاق في الدوري السعودي.

اخباري نيوز تغلب فريق الاتفاق على نظيره الرائد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد، في إطار منافسات الأسبوع التاسع من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

 وشهدت المباراة منذ البداية مشاركة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا أساسيا مع فريقه الرائد، الذي تلقى الهزيمة  الخامسة له هذا الموسم.

وأحرز اللاعب هزاع إبراهيم الهزاع هدف الاتفاق الأول عند الدقيقة 30، قبل أن يسـجل زميله محمد مرزوق الكويكبي الهدف الثاني في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، الذي لم يقدم خلاله لاعبو فريق الرائد أداء يذكر، فيما حصل الاتفاق على مجريات الشوط، واستمرت تلك السيطرة طيلة الشوط الثاني من فريق الاتفاق الذي حاول أكثر من مرة مضاعفة النتيجة، في المقابل فشل شيكابالا وزملاؤه في إحراز أي هدف، لتنتهي المباراة بفوز الاتفاق بهدفين دون رد.

وبتلك النتيجة يرفع الاتفاق رصيده إلى النقطة 11 في المركز الثامن، بينما تمنع رصيد فريق الرائد عند النقطة الخامسة في المركز الثالث عشر(قبل الأخير).

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بمشاركة شيكابالا.. الرائد يسقط أمام الاتفاق في الدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري