دوري المحترفين : الهلال أمام الشباب للإنفراد بالصدارة والاتحاد يلاقي الفتح
دوري المحترفين : الهلال أمام الشباب للإنفراد بالصدارة والاتحاد يلاقي الفتح

دوري المحترفين : الهلال أمام الشباب للإنفراد بالصدارة والاتحاد يلاقي الفتح اخباري نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم دوري المحترفين : الهلال أمام الشباب للإنفراد بالصدارة والاتحاد يلاقي الفتح، دوري المحترفين : الهلال أمام الشباب للإنفراد بالصدارة والاتحاد يلاقي الفتح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دوري المحترفين : الهلال أمام الشباب للإنفراد بالصدارة والاتحاد يلاقي الفتح.

اخباري نيوز تستكمل مواجهات الجولة الـ9 بالدوري السعودي للمحترفين، مساء الأربعاء، بثلاث مواجهات.

ويواجه القادسية فريق التعاون، في حين يحل الاتحاد ضيفاً على الفتح، بينما يستضيف الهلال نظيره الشباب في قمة مباريات الجولة.

  • الهلال × الشباب

يسعى فريق الهلال حامل اللقب إلى تحقيق فوزه السابع في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم والخامس تواليا على حساب فريق الشباب بعد غد الأربعاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في قمة مباريات الجولة التاسعة من المسابقة .
ولم يخسر فريق الهلال حتى الآن حيث تغلب بـ 6 مواجهات وتعادل مرة واحدة وله 19 نقطة بالمركز الثاني ، ولدى الهلال مباراة مؤجلة مع الرائد من الجولة السادسة ، في حين حقق فريق الشباب العاشر برصيد 8 نقاط انتصارين وتعادلين و4 خسائر .
ولن تكون المباراة سهلة لكلا الفريقين فالهلال الذي حقق فوزا مهما على النصر في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف يطمح إلى زيادة غلته من النقاط للوصول إلى الصدارة في حال تعثر الأهلي الذي يستضيف فريق الفيحاء غدا في افتتاح الجولة ، حيث يتقاسم الهلال صدارة الدوري مع الأهلي برصيد 19 نقطة لكل منهما مع أفضلية فارق الأهداف للأهلي ، لكن ربما يصطدم فريق الهلال بعزيمة الشباب الساعي هو أيضا إلى تحقيق نتيجة إيجابية مع مدربه الجديد كارينيو الذي لم يحقق معه أي انتصار حتى الآن حيث تعادل في أخر جولة مع الفتح 1-1 .
ومن الناحية الهجومية يتفوق فريق الهلال بقوته بوجود الثلاثي المحترف عمر خريبين والبرازيلي كارلوس إدواردو والفنزويلي ريفاس ، وربما يشارك اللاعب نواف العابد لتعزيز قوة وسطه بعد عودته من الإصابة وتجهيزه لذهاب نهائي دوري أبطال آسيا .

 

• القادسية × التعاون

يدخل القادسية المباراة بهدف تحسين مركزه في ترتيب جدول المسابقة، حيث يحل تاسعاً برصيد 9 نقاط.

ونجح القادسية في خطف نقطة ثمينة من الاتحاد بالتعادل السلبي، في الجولة الماضية.

ولم يتذوق القادسية طعم الفوز منذ الجولة الثالثة بالبطولة، إذ كان قد تغلب حينها أمام الإتفاق بنتيجة (2-1).

على الجانب الآخر، يرغب لاعبو التعاون في مواصلة انتصاراتهم، التي حققوها مؤخراً أمام أحد في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

ويأمل التعاون في تحقيق الفوز الثالث على التوالي بالمسابقة، من أجل رفع مركزه بالدوري، حيث يحل سابعاً برصيد 11 نقطة.

• الفتح × الاتحاد

يدخل أصحاب الأرض (الفتح) المواجهة بهدف استغلال المستوى الباهت والحالة المعنوية السيئة التي يعيشها لاعبو الاتحاد منذ بدء البطولة.

ويرغب الفتح في تصحيح مساره بالدوري، حيث يحتل المركز السادس برصيد 12 نقطة حققها من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مثلهم، وتعادلين.

آخر فوز حققه الفتح في بطولة الدوري كانت أمام القادسية (2-1) منذ جولتين.

أما الاتحاد فيرفع شعار “لابديل عن الفوز” حيث يدخل اللقاء باحثاً عن فوز غائب منذ ثلاث جولات.

ويتطلع لاعبو الاتحاد لمصالحة الجماهير عقب السقوط أمام الأهلي بثلاثية حيث كانوا قد فشلوا في ذلك خلال الجولة الماضية بعدما سقطوا أمام القادسية بالتعادل السلبي.

ويحتل الاتحاد المركز الثامن في ترتيب جدول المسابقة، برصيد 9 نقاط، حققها من فوزين وثلاث تعادلات وثلاث هزائم، كأسوأ بطولة للفريق في تاريخ الدوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، دوري المحترفين : الهلال أمام الشباب للإنفراد بالصدارة والاتحاد يلاقي الفتح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية