سيتي يحقق أفضل بداية في تاريخ «البريميرليج»
سيتي يحقق أفضل بداية في تاريخ «البريميرليج»

سيتي يحقق أفضل بداية في تاريخ «البريميرليج» اخباري نيوز نقلا عن الخليج ننشر لكم سيتي يحقق أفضل بداية في تاريخ «البريميرليج»، سيتي يحقق أفضل بداية في تاريخ «البريميرليج» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سيتي يحقق أفضل بداية في تاريخ «البريميرليج».

اخباري نيوز كشفت الإحصاءات أن متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» حقق أفضل بداية في تاريخ المسابقة بعد 10 جولات.
وجمع فريق الإسباني جوارديولا بالفوز على وست بروميتش 3-2 السبت الماضي 28 من 30 نقطة بفارق 29 هدفا، والنقطتان اللتان فقدهما كانتا في التعادل مع إيفرتون. غزارة الأهداف (تسجيل 5 أو أكثر 4 مرات حتى الآن) جعلته أيضا حاملا لأفضل سجل بداية في تاريخ الدوري الممتاز، وكانت ثاني أفضل بداية أيضا من نصيب سيتي في موسم 2011-2012 عندما حصد اللقب أما المركز الثالث فهو من نصيب حامل اللقب في موسم 2005-2006 وحينها حصل تشيلسي على 28 نقطة لكن برصيد 20 هدفا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، سيتي يحقق أفضل بداية في تاريخ «البريميرليج»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الخليج