بالفيديو.. الأهـلـي يتعثر أمام الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين
بالفيديو.. الأهـلـي يتعثر أمام الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين

بالفيديو.. الأهـلـي يتعثر أمام الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين اخباري نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو.. الأهـلـي يتعثر أمام الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين، بالفيديو.. الأهـلـي يتعثر أمام الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الأهـلـي يتعثر أمام الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين.

بالفيديو.. الأهلي يتعثر أمام الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفينبالفيديو.. الأهلي يتعثر أمام الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين

اخباري نيوز فقد الأهلي نقطتين هامتين في صراع المنافسة على بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث تعادل مع ضيفه الفيحاء بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة التاسعة من المسابقة.

جاء اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والفيحاء بتقدم الراقي بهدف دون رد، أحرزه اللاعب البرازيلي ليوناردو سوزا في الدقيقة 44، فيما سجل الفيحاء هدف التعادل عن طريق اللاعب إدملسون في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1- 1.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الأول مؤقتًا، بانتظار استكمال باقي مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، وأصبح رصيد الفيحاء 7 نقاط في المركز الثاني عشر.

رابط مختصر

2017-10-31 2017-10-31

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بالفيديو.. الأهـلـي يتعثر أمام الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور