برشلونة يعود من اليونان بنقطة.. ويظل فى الصدارة
برشلونة يعود من اليونان بنقطة.. ويظل فى الصدارة

يعود من اليونان بنقطة.. ويظل فى الصدارة اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم برشلونة يعود من اليونان بنقطة.. ويظل فى الصدارة، برشلونة يعود من اليونان بنقطة.. ويظل فى الصدارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة يعود من اليونان بنقطة.. ويظل فى الصدارة.

اخباري نيوز حصد فريق أوليمبياكوس اليونانى نقطة غالية من ضيفه برشلونة الإسبانى، بعد انتهاء المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء، بالتعادل السلبى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا.

شهدت المباراة سيناريو وحيد طوال الـ90 دقيقة، وهو تجارب من فريق برشلونة لتسجيل هدف التقدم فى مقابل الدفاع المحكم من لاعبى الفريق اليونانى، لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى.

وبهذا النتيجة يتصدر برشلونة المجموعة الرابعة بـ10 نقاط، خلف الذى حقق تعادلًا هو الآخر اليوم، مع مضيفه سبورتنج لشبونة بهدف لهدف، ليصبح فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، برشلونة يعود من اليونان بنقطة.. ويظل فى الصدارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ