مؤمن: «الغرور صابنى مع المقاصة»
مؤمن: «الغرور صابنى مع المقاصة»

مؤمن: «الغرور صابنى مع المقاصة» اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مؤمن: «الغرور صابنى مع المقاصة»، مؤمن: «الغرور صابنى مع المقاصة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مؤمن: «الغرور صابنى مع المقاصة».

اخباري نيوز قال مؤمن سليمان، المدير الفنى السابق لنادى للمقاصة، إنه أخطأ فى حق الفريق الفيومى، خلال الفترة التى تولى فيها قيادته الفنية فى بداية الدورى العام.

وأوضح سليمان، فى تصريحات لبرنامج "الحريف" مع الإعلامى إبراهيم فايق، عبر فضائية "dmc sports": "تعاملت بغرور فى بعض المباريات مع مصر للمقاصة، وقد يكون هذا ضمن أسباب النتائج السيئة مع الفريق الفيومى".

وتابع مؤمن "صادفنى سوء حظ كبير مع الفريق الفيومى، خصوصا فى مواجهتى إنبى والمصرى، وأتمنى التوفيق للمدرب الحالى عماد سليمان".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مؤمن: «الغرور صابنى مع المقاصة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ