تعرف علي من قام بحظرك على واتس آب بسهولة
تعرف علي من قام بحظرك على واتس آب بسهولة

,, تعرف علي من قام بحظرك على واتس آب بسهولة - - تعرف علي من قام بحظرك على واتس آب بسهولة ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر تعرف علي من قام بحظرك على واتس آب بسهولة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تعرف علي من قام بحظرك على واتس آب بسهولة - صحيفة أخباري - تعرف علي من قام بحظرك على واتس آب بسهولة .

صحيفة أخباري الالكترونية - لغة العصر

يتيح تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتس آب" لمستخدميه إمكانية حظر أي شخص و منعه من التواصل معك عبر التطبيق من خلال حظر الرقم الخاص به، و فيما يلي نعرض  طريقة حظر جهات الأتصال علي "واتس آب"،و كيفية رؤية أصدقاء "الواتس آب" ممن قد قمت بحظرهم.

في أجهزة الأندرويد أنقر علي زر القائمة،و اختر عرض محادثات جهات الأتصال ثم اختر "المزيد" و هنا تجد إمكانية الحظر.و بمجرد تفعيل هذة الخاصية لن تصلك أي أخبار من الشخص المحظور مرة أخري.

أما عن نظام التشغيل "iOS" التابع #لشركة_أبل فيمكنك العثور علي هذا الخيار في إعدادات المحادثات؛و بضغطة واحدة علي زر الحظر يمكنك إضافة أشخاص من جهات اتصالك إلي قائمة الرفض.

علامات مختلفة تشير إلي إذا ما كان شخصا ما قد قام بحظرك.

آخر ظهور"Last seen" هي ميزة في التطبيق تتيح لمستخدميه معرفة اخر مرة قام هذا الشخص بفتح #الواتس_آب؛ففي حالة قيام هذا الشخص بحظرك فلن تستطع رؤية اخر ظهور له.ذلك بالإضافة إلي ظهور علامة"صح" واحدة بجانب الرسالة بعد إرسالها إلي هذا الشخص؛فيجب أن تكون هذة العلامة مزدوجة لتأكيد وصول الرسالة إلي الشخص المستلم؛و هذا يؤكد أيضا انهى لا يقوم بحظرك. إلي جانب ذلك عدم ملاحظتك لأي تغييرحدث في الملف الشخصي،أو الصورة الشخصية الخاصة به. لكن دعني أخبرك أنه ليس مؤشر للتأكد من أن الشخص قام بحظرك بالفعل؛و لكن ربما يكون صديقك قام بحذف و محو التطبيق من هاتفه أو انه قام بتغيير الرقم الهاتفي الخاص به،و في هاتين الحالتين سيظهر لك علامة "صح" واحدة فور إرسال أي رسالة له.

تعرف علي من قام بحظرك على واتس آب بسهولة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تعرف علي من قام بحظرك على واتس آب بسهولة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

تعرف علي من قام بحظرك على واتس آب بسهولة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - تعرف علي من قام بحظرك على واتس آب بسهولة .

المصدر : الموجز