عأأأجل، انفجار سيجارة إلكترونية يهشِّم رأس شاب أمريكي ويرديه قتيلاً
عأأأجل، انفجار سيجارة إلكترونية يهشِّم رأس شاب أمريكي ويرديه قتيلاً

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

انفجار سيجارة إلكترونية يهشِّم رأس شاب أمريكي ويرديه قتيلاً
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، انفجار سيجارة إلكترونية يهشِّم رأس شاب أمريكي ويرديه قتيلاً، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، انفجار سيجارة إلكترونية يهشِّم رأس شاب أمريكي ويرديه قتيلاً.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 06:05 مساءً ـ لقي شاب أمريكي في ولاية فلوريدا مصرعه نتيجة انفجار سيجارة إلكترونية، وذلك في حادثة هي الأولى من نوعها منذ بدء الاستخدام العالمي لهذه السجائر في عام 2009.

ووفقًا لـ"سكاي نيوز"، فقد عُثر على الشاب تالماد ديليا (38 عامًا) ميتًا في غرفة نومه في 5 مايو الجاري؛ وذلك نتيجة لانفجار سيجارة إلكترونية، كان يستخدمها قبل حدوث الوفاة، حسب تعبير الأطباء الشرعيين في مدينة سانت بطرسبورغ الأمريكية.

وقال الأطباء بأن الوفاة حدثت بعد دخول قطع من السيجارة المنفجرة إلى داخل رأس الضحية، واحتراق 80 % من جسده في الوقت ذاته.

من جانبها، وفي سياق متصل، أشارت مديرية الإطفاء الأمريكية إلى وجود أكثر من 195 حالة انفجار مشابهة، حدثت بين عامَي 2009 و2016، نجم عنها قرابة 133 إصابة، منها 38 خطيرة جدًّا، ولكن لم تسفر أي منها عن الوفاة من قبل.

عأأأجل، انفجار سيجارة إلكترونية يهشِّم رأس شاب أمريكي ويرديه قتيلاً، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

انفجار سيجارة إلكترونية يهشِّم رأس شاب أمريكي ويرديه قتيلاً
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، انفجار سيجارة إلكترونية يهشِّم رأس شاب أمريكي ويرديه قتيلاً.

عأأأجل، انفجار سيجارة إلكترونية يهشِّم رأس شاب أمريكي ويرديه قتيلاً - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، انفجار سيجارة إلكترونية يهشِّم رأس شاب أمريكي ويرديه قتيلاً .

المصدر : سبق