عأأأجل، "المواصفات" تنصح الصائمين بضبط ساعاتهم وفق "ساعتها الذرية"
عأأأجل، "المواصفات" تنصح الصائمين بضبط ساعاتهم وفق "ساعتها الذرية"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"المواصفات" تنصح الصائمين بضبط ساعاتهم وفق "ساعتها الذرية"
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "المواصفات" تنصح الصائمين بضبط ساعاتهم وفق "ساعتها الذرية"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "المواصفات" تنصح الصائمين بضبط ساعاتهم وفق "ساعتها الذرية".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 08:35 صباحاً ـ نصحت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، اليوم، بضبط الساعات وفقاً لساعتها الذرية التي قالت عنها "أدق الساعات".

وقالت الهيئة، عبر حسابها في "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، اليوم: "لتتأكّد من دقة ساعتك قبل السحور والإفطار .. اضبط ساعتك وفق أدق الساعات الذرية في #هيئة_المواصفات".

والساعة الذرية هي ساعة اخترعها العالم الأمريكي وليام ليبي؛ عام 1948 وتعتمد على تردد الرنين الذري لضبط الوقت، وتستخدم لمعايرة الثانية، وتعد الساعات الذرية أدق ساعات توقيت حتى الآن؛ حيث يصل مقدار الخطأ ثانية كل 30 مليون سنة تقريباً وفقاً للإحصائيات الحديثة؛ الأمر الذي جعل منها معياراً للتوقيت العالمي.

عأأأجل، "المواصفات" تنصح الصائمين بضبط ساعاتهم وفق "ساعتها الذرية"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"المواصفات" تنصح الصائمين بضبط ساعاتهم وفق "ساعتها الذرية"
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "المواصفات" تنصح الصائمين بضبط ساعاتهم وفق "ساعتها الذرية".

عأأأجل، "المواصفات" تنصح الصائمين بضبط ساعاتهم وفق "ساعتها الذرية" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "المواصفات" تنصح الصائمين بضبط ساعاتهم وفق "ساعتها الذرية" .

المصدر : سبق