عأأأجل، أمير تبوك يتابع استقبال القادمين لأداء مناسك العمرة بمنفذ حالة عمار
عأأأجل، أمير تبوك يتابع استقبال القادمين لأداء مناسك العمرة بمنفذ حالة عمار

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

أمير تبوك يتابع استقبال القادمين لأداء مناسك العمرة بمنفذ حالة عمار
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، أمير تبوك يتابع استقبال القادمين لأداء مناسك العمرة بمنفذ حالة عمار، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، أمير تبوك يتابع استقبال القادمين لأداء مناسك العمرة بمنفذ حالة عمار.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 12:47 مساءً ـ اطلع أمير منطقة تبوك، المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، على الاستعدادات كافة، التي اتخذتها الإدارات الحكومية، والأجهزة الأمنية، ممثلة في لجنة أعمال الحج والعمرة في مدينة الحجاج بالمنفذ، والتي فتحت أبوبها أمس، أمام القادمين لأداء مناسك العمرة.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، بمكتبه بالإمارة، نائب المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار، محمد بن عبدالله الحقباني، الذي قدم له تقريرًا عن أعمال الجهات الحكومية المشاركة بمدينة الحجاج بالمنفذ، وبدء المرحلة الأولى لاستقبال المعتمرين.

وأكد حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد ـ حفظهما الله ـ، ومتابعة وزير الداخلية، على تقديم أفضل الخدمات لزوار بيت الله الحرام، عبر مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار.

ونوه بالجهود التي تبذلها لجنة الحج والعمرة؛ لتقديم جميع التسهيلات والخدمات، والتي تأتي في ظل الإمكانات والتجهيزات والاستعدادات المتخذة من جميع الأجهزة الحكومية المعنية.

عأأأجل، أمير تبوك يتابع استقبال القادمين لأداء مناسك العمرة بمنفذ حالة عمار، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

أمير تبوك يتابع استقبال القادمين لأداء مناسك العمرة بمنفذ حالة عمار
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، أمير تبوك يتابع استقبال القادمين لأداء مناسك العمرة بمنفذ حالة عمار.

عأأأجل، أمير تبوك يتابع استقبال القادمين لأداء مناسك العمرة بمنفذ حالة عمار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، أمير تبوك يتابع استقبال القادمين لأداء مناسك العمرة بمنفذ حالة عمار .

المصدر : سبق