عأأأجل، أمير نجران يستعرض خطة المرور لشهر رمضان
عأأأجل، أمير نجران يستعرض خطة المرور لشهر رمضان

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

أمير نجران يستعرض خطة المرور لشهر رمضان
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، أمير نجران يستعرض خطة المرور لشهر رمضان، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، أمير نجران يستعرض خطة المرور لشهر رمضان.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 12:47 مساءً ـ وجّه أمير منطقة نجران، الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، بتعزيز التنسيق بين إدارة المرور والجهات المعنية في أمانة المنطقة، وفرع وزارة النقل؛ لتكثيف سُبل السلامة، ومعالجة بعض أسباب الحوادث.

جاء ذلك أثناء استعراضه، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، خطة إدارة مرور المنطقة لشهر رمضان المبارك، قدمها مدير الإدارة، العقيد مناحي بن شجاع السبيعي، بحضور مدير الشرطة المنطقة اللواء صالح بن علي الجلعود.

واطلع خلال اللقاء على تقرير إحصائي عن أنشطة وأعمال إدارة المرور خلال فترة الاختبارات، وحجم الحوادث المرورية والمخالفات التي تم رصدها، حيث سجلت تراجعًا عن ما تم تسجيله في الفترة ذاتها من العام الماضي.

كما اطلع على الجهود التوعوية التي بذلتها الإدارة تفاعلاً مع أسبوع المرور العربي.

وأكد العقيد "السبيعي" عزم إدارته عقد اجتماعات مع الجهات ذات العلاقة بالسلامة المرورية، تنفيذًا لتوجيهات أمير المنطقة، بما يقلل من حجم الحوادث والخسائر البشرية والمادية، مع تعزيز النشاط التوعوي.

عأأأجل، أمير نجران يستعرض خطة المرور لشهر رمضان، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

أمير نجران يستعرض خطة المرور لشهر رمضان
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، أمير نجران يستعرض خطة المرور لشهر رمضان.

عأأأجل، أمير نجران يستعرض خطة المرور لشهر رمضان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، أمير نجران يستعرض خطة المرور لشهر رمضان .

المصدر : سبق