عأأأجل، أمير منطقة الرياض يهنئ نادي الفيصلي
عأأأجل، أمير منطقة الرياض يهنئ نادي الفيصلي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

أمير منطقة الرياض يهنئ نادي الفيصلي
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، أمير منطقة الرياض يهنئ نادي الفيصلي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، أمير منطقة الرياض يهنئ نادي الفيصلي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 12:47 مساءً ـ هنأ أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، رئيس وأعضاء، ومنسوبي نادي الفيصلي، كافة؛ لحصوله على المركز الثاني في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأشاد بالظهور المشرف، والتنافس القوي، والعطاء المميز، والذي يعكس التخطيط السليم، وحسن الإدارة، والعمل المنظم، من قبل إدارة النادي، متمنيًا لهم التوفيق وتحقيق المنجزات والبطولات.

جاء ذلك في برقية بعث بها لرئيس الفيصلي، فهد المدلج.

عأأأجل، أمير منطقة الرياض يهنئ نادي الفيصلي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

أمير منطقة الرياض يهنئ نادي الفيصلي
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، أمير منطقة الرياض يهنئ نادي الفيصلي.

عأأأجل، أمير منطقة الرياض يهنئ نادي الفيصلي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، أمير منطقة الرياض يهنئ نادي الفيصلي .

المصدر : سبق