عأأأجل، "مسيرة العودة الكبرى".. الاحتلال يفتح النار على العائدين والحصيلة ترتفع لـ 31 شهيدا
عأأأجل، "مسيرة العودة الكبرى".. الاحتلال يفتح النار على العائدين والحصيلة ترتفع لـ 31 شهيدا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

"مسيرة العودة الكبرى".. الاحتلال يفتح النار على العائدين والحصيلة ترتفع لـ 31 شهيدا
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، "مسيرة العودة الكبرى".. الاحتلال يفتح النار على العائدين والحصيلة ترتفع لـ 31 شهيدا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، "مسيرة العودة الكبرى".. الاحتلال يفتح النار على العائدين والحصيلة ترتفع لـ 31 شهيدا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 12:47 مساءً ـ أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلية الرصاص وقنابل الغاز على الفلسطينيين العزل المشاركين في أحدث موجة من فعاليات "مسيرة العودة الكبرى" التي انطلقت الاثنين على حدود ، قبل ساعات من تدشين سفارة في القدس المحتلة، ما أسفر عن سقوط 31 شهيدا وقرابة ألف جريح في حصيلة متجددة على مدار الساعة .

وكان آلاف الفلسطينيين احتشدوا قرب حدود القطاع مع الكيان الصهيوني في وقت سابق الاثنين، في اليوم قبل الأخير من الاحتجاجات المستمرة منذ 6 أسابيع ، وسارع جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى إطلاق الرصاص والغاز المسيل للدموع على الأشخاص داخل الخيام، التي نصبت على طول الحدود

وذكر شهود فلسطينيون أن طائرات إسرائيلية قبضت أيضا مواد قابلة للاشتعال الاثنين لحرق الإطارات، التي يكدسها المحتجون استعدادا لإشعال النار فيها ودفعها نحو الحدود في وقت لاحق من اليوم.

وأعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي وضع قواته في حالة تأهب قصوى، وقال إنه سيضاعف عدد وحدات جيشه المقاتلة حول قطاع غزة وفي الضفة الغربية المحتلة، كما ستتم تعبئة نحو ألف شرطي إسرائيلي في القدس لضمان الأمن في السفارة ومحيطها.

ومن المقرر أن تصل الاحتجاجات، التي تحمل اسم "مسيرة العودة الكبرى" إلى ذروتها، الثلاثاء، في اليوم الذي يطلق عليه الفلسطينيون يوم "النكبة"، عندما طُرد مئات الآلاف من منازلهم في عام 1948.

ويأتي افتتاح السفارة الجديدة المقرر اليوم الاثنين، في أعقاب اعتراف الرئيس الأميركي، ، في ديسمبر الماضي، بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل، وهو قرار قال إنه أوفى من خلاله بتعهدات سياسية أعلنها الساسة في واشنطن على مدار عقود وأضفى الصبغة الرسمية على الواقع على الأرض.

وثار غضب الفلسطينيين من تغيير ترامب السياسة التي التزمت بها الإدارات السابقة، والتي كانت تفضل بقاء السفارة الأميركية في تل أبيب في انتظار تحقيق تقدم في جهود السلام.

عأأأجل، "مسيرة العودة الكبرى".. الاحتلال يفتح النار على العائدين والحصيلة ترتفع لـ 31 شهيدا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

"مسيرة العودة الكبرى".. الاحتلال يفتح النار على العائدين والحصيلة ترتفع لـ 31 شهيدا
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، "مسيرة العودة الكبرى".. الاحتلال يفتح النار على العائدين والحصيلة ترتفع لـ 31 شهيدا.

عأأأجل، "مسيرة العودة الكبرى".. الاحتلال يفتح النار على العائدين والحصيلة ترتفع لـ 31 شهيدا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، "مسيرة العودة الكبرى".. الاحتلال يفتح النار على العائدين والحصيلة ترتفع لـ 31 شهيدا .

المصدر : سبق