عأأأجل، مدير شرطة الرياض يكرم عددًا من عمد الأحياء المتقاعدين
عأأأجل، مدير شرطة الرياض يكرم عددًا من عمد الأحياء المتقاعدين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا،

مدير شرطة الرياض يكرم عددًا من عمد الأحياء المتقاعدين
، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عأأأجل، مدير شرطة الرياض يكرم عددًا من عمد الأحياء المتقاعدين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عأأأجل، مدير شرطة الرياض يكرم عددًا من عمد الأحياء المتقاعدين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:45 صباحاً ـ كرم مدير شرطة منطقة الرياض، اللواء فهد بن زيد المطيري، مساء اليوم الاثنين، بمكتبه، بمقر مديرية الشرطة، بمجمع قصر الحكم الإداري، عددًا من عمد الأحياء المتقاعدين، من منسوبي شرطة المنطقة.

شملت قائمة المكرمين:"هادي بن جبران بن محمد آل رشيد، وفهد بن عبدالله بن فهد الفهيد، وسعد بن إبراهيم بن عبدالله السويدان، ومشعل بن حسن بن يحيى الحارثي، وعبدالمحسن بن حسن بن بتال القحطاني".

جاء ذلك تقديرًا وعرفانًا لما قدموه من جهود خلال فترة عملهم في مراكز الشرط، وما امتازوا به من خلق رفيع عكسوا به صورة مشرفةً ونموذجًا يحتذى به للمواطن المخلص في عمله خدمةً لدينه ووطنه.

وأكد أهمية الدور الذي يقوم به عمدة الحي في مركز الشرطة، ومن مهام في موائمة المسؤوليات الأمنية والاجتماعية، وخدمة سكان الحي وقاطنيه من المواطنين والمقيمين في عددٍ من المجالات.

كما عبر العمد عن بالغ سرورهم، وامتنانهم للواء فهد المطيري؛ لما وجدوه من حفاوة وتكريم، ورفعوا شكرهم لأمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ونائبه، الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، مؤكدين شعورهم بالفخر والاعتزاز لما قدموه في خدمة وطنهم، سائلين الله، بأن يديم عليه الأمن والأمان في ظل قيادته الرشيدة.

عأأأجل، مدير شرطة الرياض يكرم عددًا من عمد الأحياء المتقاعدين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة،

مدير شرطة الرياض يكرم عددًا من عمد الأحياء المتقاعدين
، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عأأأجل، مدير شرطة الرياض يكرم عددًا من عمد الأحياء المتقاعدين.

عأأأجل، مدير شرطة الرياض يكرم عددًا من عمد الأحياء المتقاعدين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل، مدير شرطة الرياض يكرم عددًا من عمد الأحياء المتقاعدين .

المصدر : سبق